U3F1ZWV6ZTI4NjI0NzQwNDM1X0FjdGl2YXRpb24zMjQyNzg4MTY0Mjg=
recent
أخر الأخبار

إنتحار ربة منزل بحبة حفظ الغلال بكفر الشيخ ..لخلافات مع زوجها

إنتحار ربة منزل بحبة حفظ الغلال بكفر الشيخ ..لخلافات مع زوجها

إنتحار ربة منزل بحبة حفظ الغلال بكفر الشيخ ..لخلافات مع زوجها

إستقبلت مستشفي كفر الشيخ العام ، ربة منزل في نهاية العقد الثالث من العمر مصابه باشتباه تسمم مادة فسفورية عقب تناولها لحبة حفظ الغلال القاتلة، وفشلت جميع محاولات إنقاذها وتدهورت حالتها الصحية، لتلفظ أنفاسها الأخيرة.
تلقي اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد محمود الكموني، مأمور قسم أول كفر الشيخ، يفيد وصول "ن.ع" 39 سنة، ربة منزل، مقيمة بإحدى قرى مركز الرياض، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، مصابه باشتباه تسمم مادة فسفورية عقب تناولها لحبة حفظ الغلال القاتلة.
وحاول الأطباء بالمستشفى العام إنقاذ حياتها، عقب حجزها بالمستشفى لاستكمال العلاج، إلا أنها توفيت بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية أدى إلى توقف عضلة القلب، لتناولها مادة سامة، وفقًا للتقرير الطبي المبدئي.
على الفور إنتقل عدد من القيادات الأمنية إلى المستشفي وتبين أنها تقيم بإحدى قرى الرياض بمحافظة كفر الشيخ، حيث أقدمت ربة منزل على التخلص من حياتها من خلال تناول قرص حفظ الغلال، لخلافات مع زوجها وعدم رغبتها في الانتقال والإقامة معه في مسقط رأسه بإحدى قرى مركز زفتي بمحافظة الغربية.
وكان  مصابة بقيء واضطراب في الوعي، على خلفية تناول قرص من أقراص حفظ الغلال.
وبسؤال زوجها، أفاد أن زوجته قررت التخلص من حياتها حال تواجدها بالمنزل، لرغبته في نقلها من مسكن الزوجية بمركز الرياض، إلى محل إقامته بإحدى قرى مركز زفتي بمحافظة الغربية ورفضها لذلك، ولا يتهم أحدًا أو يشتبه جنائيًا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة