U3F1ZWV6ZTI4NjI0NzQwNDM1X0FjdGl2YXRpb24zMjQyNzg4MTY0Mjg=
recent
أخر الأخبار

مديرية الصحة تقررإنهاء خدمة طبيب من العمل بكفر الشيخ .. والأخير يوضح لـ " كفر الشيخ الآن " الأسباب


إنهاء خدمة طبيب من العمل بكفر الشيخ .. والأخير يوضح لـ " كفر الشيخ الآن " الأسباب

مديرية الصحة تقرر إنهاء خدمة طبيب من العمل بكفر الشيخ .. والأخير يوضح لـ " كفر الشيخ الآن " الأسباب 

أصدرت مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ ، قرار حمل رقم " 47 لسنة 2019 ، بانهاء خدمة طبيب بشرى يدعي حمادة محمد عبد العال القزاز ، طبيب بمستشفى قلين المركزي على الدرحة الثالثة ، وذلك لإنقطاعه عن العمل.
ومن جانبها تواصلت " كفر الشيخ الآن " مع الطبيب المذكور بعد نشر صورة القرار على موقع التواصل الإجتماعي لمعرفة الأسباب التى أدت إلى فصلة ومن أبلغة بالقرار وكواليسه.
وأكد الدكتور حمادة محمد عبد العال القزاز ، طبيب بمستشفى قلين المركزي لـ " كفر الشيخ الآن" أنه إنقطع عن العمل بمحض إرادة وأنه هو من رغب في ترك العمل داخل مستشفيات وزارة الصحة لعدة أسباب أولها لا يوجد تعليم داخل المستشفيات ، فلا يوجد من نكتسب منهم خبرة ، فمنذ أول يوم داخل المستشفيات ونحن نتعامل مع المريض ولا يوجد من يقدم لنا النصيحة ، بالإضافة لعدم وجود المقابل المادى فمرتبات الأطباء ضعيفة للغاية فبعد 6 سنوات وصل الراتب لـ2300 جنية بالنبطشيات ، وإنعدام الأمن فكل يوم يحدث تعدى على الأطباء.


إنهاء خدمة طبيب من العمل بكفر الشيخ .. والأخير يوضح لـ " كفر الشيخ الآن " الأسباب

وتابع القزاز لـ " كفر الشيخ الآن" أن من أسباب إنقطاعه عن العمل عدم وجود إمكانيات داخل المستشفيات فوارد الخطأ فى التشخيص ، وتابع أنه طبيب أطفال حديث الولادة ولكنة لم يعمل فى مجال تخصصة إلى فترة قليلة ، فكان معظم فترات عملة داخل المستشفى يعمل بقسم الإستقبال والطوارئ.
وتابع القزاز ، قانون المعاش الجديد من ضمن الأسباب التى دعته لترك العمل ، حيث ينص قانون على أنه يستحق أخذ المعاش الحكومى بعد الإقرار بعدم مزاولة المهنة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة